أفضل 10 أفلام أنمي على نتفلكس يوليو 2021

أفضل 10 أفلام أنمي على Netflix  يوليو 2021
أفضل 10 أفلام أنمي على Netflix  يوليو 2021

قد لا يكون لدى Netflix قبضة HBO Max على Studio Ghibli ، لكن عروض الأفلام المتحركة في خدمة البث المباشر لا تزال تستحق الاستكشاف إذا لم تكن قد سحبت الزناد بعد. اشتراك Crunchyroll. لا يزال هناك الكثير من الميكا والتحولات وحتى ميازاكي (شكرًا لوبين الثالث!) لقد كانت رؤية الشركة تستثمر في أفلامها الخاصة ، بأدب ، ناجحة وفاتحة ، لكن غزوها للأنيمي كان إيجابيًا إلى حد كبير.

بينما تتألق Netflix بشكل أفضل مع الكمية الكبيرة من المسلسلات المتحركة ، لا يزال هناك الكثير من أفلام الرسوم المتحركة للاستمتاع بها بعد الاستمتاع بمشاهدة JoJo أو Demon Slayer. لقد صنفنا أفضل 10 أفلام رسوم متحركة على Netflix ، والتي تتضمن امتيازات مألوفة ومختارات وأصلية ومفضلة يصعب العثور عليها. تتغير مكتبة جهاز البث طوال الوقت ، حيث تعاني أفلام الرسوم المتحركة من معدل دوران كبير ، ولكن يتم تحديث هذه القائمة في يوليو 2021.

إليك أفضل 10 أفلام رسوم متحركة على Netflix الآن:

10. بعيدا شارب

a-whisker-away-poster.jpg السنة: 2020

المخرج: جونيتشي ساتو ، توموتاكا شيباياما

الجهات الفاعلة: ميراي شيدا ، ناتسوكي هاناي ، هيرواكي أوجي ، كويتشي ياماديرا ، ميناكو كوتوبوكي

تصنيف المسلسل: Romance، Fantasy

التصنيف: TV-PG

مدة العرض: 104 دقيقة

شاهد على NETFLIX

كانت هناك أشياء مخيفة في الأفلام أكثر من التحول إلى قطة بطريقة سحرية من أجل الاقتراب من سحقك ، لكنها نادرة. إنه لا يقف بالضبط أمام نافذة بها صندوق بوم. ولكن في المخرجين Junichi Sato و Tomotaka Shibayama's A Whisker Away ، حتى هذه الفرضية الغريبة تنقل جمالًا ورومانسية مؤثرين. يخترق نص ماري أوكادا الأنمي بمهارة من خلال حلقات عاطفية ، ويرسلها عبر أنفاق من الألعاب المنهارة ، وينزل في النهاية على فرضيته السخيفة - المليئة بطاقم من طلاب الكلية المذهولين والاكتئاب - بكل صدق عاطفي. يمتزج تلميح من سحر العالم الآخر من قانون ميازاكي (قطة ممتلئة وعالم قطة غير مرئي بالكامل) جيدًا مع القليل من الغوص الصادق في قضايا عقل شخصياته (ليست عميقة ومظلمة مثل نيون جينيسيس إيفانجيليون ، ولكن بأسلوب أنيق بنفس القدر) . في حين أن الشخصيات مملة بعض الشيء عندما تقابلهم - فهم أطفال جامعيون ، بعد كل شيء - فإن الحقيقة وراء خط اليد يمكن أن تتألق ، بينما تذهلنا أيضًا برسومها المتحركة الحيوانية الواقعية والتصوير المذهل لحياة الفتاة الصغيرة. مدينة. - جاكوب اولر

9. أبطال متواضعون

modest-heroes-poster.jpg سنة: 2019

المخرج: هيروماسا يونباياشي ، يوشيوكي موموسي ، أكيهيكو ياماشيتا ، تاكويا أوكادا

النجوم: فومينو كيمورا ، ريو سوزوكي ، ماساكي تيراسوما ، ماتشيكو أونو

تصنيف المسلسل: فانتازيا ، دراما

التصنيف: PG

وقت التشغيل: 53 دقيقة

شاهد على NETFLIX

تعد مختارات الأفلام القصيرة من أكثر العروض إثارة للإعجاب لرواية القصص المرئية التي تدفع الحدود في الرسوم المتحركة ، ناهيك عن الرسوم المتحركة اليابانية. يكفي إلقاء نظرة خاطفة على مختارات الأنمي التي تم إنتاجها خلال الثلاثين عامًا الماضية فقط: من فيلم Masao Maruyama و Rintaro لعام 1987 Labyrinth Tales (المعروف في الغرب باسم Neo Tokyo) ، إلى ذكريات فيلم Katsuhiro Otomo عام 1995 ، وحتى فيلم American-Japanese عام 2003. -إنتاج الرسوم المتحركة ، المختارات التي تصمد أمام اختبار الزمن ليس فقط كمعالم لتاريخ الأنمي ، ولكن كمكان حيوي يمكن من خلاله تسهيل إدخال المواهب الجديدة والمثيرة في صناعة الرسوم المتحركة. من هذا المنطلق ، قام المخرج هيروماسا يونباياشي ، جنبًا إلى جنب مع رسامي الرسوم المتحركة السابقين في جيبلي يوشيوكي موموز (قصة الأميرة كاغويا) وأكيهيكو ياماشيتا (قلعة هاول المتحركة) ، بتجميع إبداعاتهم الكبيرة لإنشاء جزء جديد من سلسلة مختارات الأنمي المرموقة. : Modest Heroes ، المجلد الأول في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة القصيرة لـ Studio Ponoc. يعتبر فيلم "Kanini & Kanino" من إخراج هيروماسا يونباياشي ، وهو أول فيلم قصير للمختارات وأكثرها صراحةً "Ghibli-esque". بعد قصة زوج من أطفال السلطعون المجسمين الذين يعيشون في قاع مجرى النهر ، يمكن تفسير القصة القصيرة على أنها نسخة مكررة لأول مرة من إخراج يونباياشي ، فيلم 2010 The Secret World of Arrietty ، على الرغم من أن هذه المرة تصور وكتب بالكامل بواسطة نفسه. يعد الجزء القصير الثاني للمختارات ، الذي أخرجه يوشيوكي موموز ، أكثر الأجزاء تأثيراً في المجلد ، ويمكن القول إنه يحمل الاسم الحقيقي للأبطال المتواضعين. يحكي فيلم "الحياة لن تخسر" عن أم شابة وابنها شون ، وهو طفل صغير سعيد ومتواضع ولد مصابًا بحساسية الطعام المنهكة للبيض. يضع فيلم "Life Ain't Gonna Lose" مستوى عالٍ للفيلم من الآن فصاعدًا ، ولكن آخر مختصرة مختصرة ، "Invisible" ، تمكنت من تلبية هذه التوقعات بل وتجاوزها. من إخراج أكيهيكو ياماشيتا ، المعروف ليس فقط بعمله السابق في قلعة هاول المتحركة ، ولكن أيضًا كمصمم شخصية في روبو العملاق لـ Yasuhiro Imagawa: The Day the Earth Stood Still ، يتبع فيلم Invisible قصة رجل يعاني من حالة التي تجعله على ما يبدو غير ملحوظ تمامًا لكل شخص يقابله. Modest Heroes هو جهد مُرضٍ لطالب السنة الثانية من Studio Ponoc ، وهو عبارة عن مجموعة من السراويل القصيرة التي ، معًا ، لها صدى مع مشاعر تلك الأقوال الأكثر بهجة وشجاعة التي اشتهرت بها أمثال رود سيرلينج: "... لا يوجد شيء أقوى من الوديع . ”- توسان إيغان

8. ماري وزهرة الساحرة

سنة: 2018

المخرج: هيروماسا يونباياشي

النجوم: هانا سوجيساكي ، ريونوسوكي كاميكي ، يوكي أمامي ، فوميو كوهيناتا

النوع: أكشن ، مغامرة

التصنيف: PG

وقت التشغيل: 102 دقيقة

شاهد على NETFLIX

هناك شيء مفجع حول فكرة أن يكون الطفل حريصًا على المساعدة في جميع أنحاء المنزل ولكنه يتسبب في المزيد من الفوضى أكثر مما يتسبب في نهاية المطاف في التنظيف. هذه هي ماري ، الشخصية الرئيسية لفيلم هيروماسا يونباياشي الجديد ماري وزهرة الساحرة. إنها تريد أن تكون مفيدة لخالتها الكبرى شارلوت (ليندا بارون) ، ولمدبرة منزل شارلوت ، الآنسة بانكس (موروينا بانكس) ، لكنها لا تستطيع إعفاء شارلوت من فنجان شاي فارغ دون إسقاطه على الأرض. الطفل على بعد كارثة سيرا على الأقدام. إنه أمر مأساوي عمليا. إنها طفلة جيدة ، ليس لديها ما تفعله ، حتى تلتقي ببعض القطط الخارجية التي تقودها إلى مجموعة من الزهور الزرقاء المتوهجة التي تجذب فضولها عند رؤيتها. لا تعرف ماري ما هي عليه بالضبط (تلميح: إنها زهور ساحرة) ، تعيدها ماري إلى منزل شارلوت وتكتشف بسرعة أن الزهور تضفي قدرات سحرية مؤقتة على من يلمسها. تنطلق حبكة ماري وزهرة الساحرة - وهناك الكثير من الحبكة - من هناك: يتم نقل ماري بعيدًا بواسطة مكنسة طيارة إلى أكاديمية السحرة ، بقيادة مدام مومبليشوك (كيت وينسلت) والدكتور دي (جيم) Broadbent) ، الذي وضع في جبهة لطيفة تخفي النوايا البغيضة. هناك إلمام بماري وزهرة الساحرة كسرد: هاري بوتر لايت عن طريق استوديو جيبلي لايت مع اندفاعة من اهتمامات يونباياشي الموضوعية السابقة. كل شيء مفعم بالحيوية ولطيف وجميل بلا كلل. نحن جميعًا نبحث عن السحر في العالم من حولنا ، وعندما نفعل ذلك ، يخيب لنا العالم بشكل روتيني. تذكرنا أفلام مثل هذه أن هناك سحرًا وحياة في الفن - وربما بشكل خاص في الرسوم المتحركة. - آندي كرامب

7. اقرأ على الحائط

lu-over-wall-movie-poster.jpg السنة: 2018

المخرج: ماساكي يواسا

الممثلون: كانون تاني ، شوتا شيمودا ، كريستين ماري كابانوس ، مايكل سينترنيكلاس ، ستيفاني شيه

تصنيف المسلسل: كوميدي ، فانتازيا

التصنيف: PG

وقت التشغيل: 107 دقيقة

شاهد على NETFLIX

يبيع الموزع GKids لو أوفر ذا وول على أنه "صديق للعائلة" ، مما يجعله بديلاً غير ضار وغريب للمفاصل التقليدية المتحركة بالكمبيوتر الموجودة عادةً في تعدد الإرسال الحديث. ولكن هناك "رائع" و "غريب" ، ومغامرات Lu Over the Wall تتجاوز بكثير الأول والثاني قبل أن يتخطى المخرج Masaaki Yuasa الاعتمادات الافتتاحية. لا تكاد تمر لحظة عندما نقترب من الاتصال بالواقع: حتى إيقاعاته الأكثر إنسانية ، تلك الإشارات الثمينة للصفات ذات الصلة التي تشجعنا على التعاطف ، تكون مطولة ومشوهة ، ويكاد يتعذر التعرف عليها من خلال المبالغة. Lu Over the Wall ليس فيلمًا يأخذ نفسه على محمل الجد ، وبالنسبة لرواد السينما العاديين ، فهو بالتأكيد سمة تستحق الاحتضان. الحبكة بسيطة وليست في نفس الوقت: كاي المراهقة (التي عبر عنها مايكل سينترنيكلاس في الدبلجة الإنجليزية) ، التي انتقلت مؤخرًا من طوكيو إلى قرية الصيد الهادئة هيناشي ، تقضي أيامها في فعل ما يفعله معظم الناس. ويغلقها. بينما يكافح كاي مع عزلته التي يفرضها على نفسه ، يصادق لو (كريستين ماري كابانوس) ، حورية البحر المجنونة ذات الأحلام المجنونة التي تم تشكيلها إلى المنمنمات. ما الذي يجب أن يفعله فتى إيمو وحيد في حبكة حرفية رمزية للأسماك خارج الماء معززة بنبرة كراهية الأجانب؟ يمزج Lu Over the Wall البهجة مع الحكاية السياسية مع لوحات الألوان النابضة بالحياة مع سحر سرد القصص ، بالإضافة إلى سحر الحياة الواقعية ، بالإضافة إلى الكثير من الفواصل الموسيقية المبهجة التي لا يمكن احتسابها. إن وصف الفيلم ببساطة بأنه "إبداعي" يبدو وكأنه إهانة لجنونه الملهم - آندي كرامب

6. الخطأ!

blame.jpg السنة: 2017

المخرج: هيرويوكي سيشيتا

الممثلون: سورا أماميا ، كانا هانازاوا ، تاكاهيرو ساكوراي

تصنيف المسلسل: خيال علمي ، أكشن

التصنيف: TV-14

المدة: 105 دقيقة

شاهد على NETFLIX

عندما يتعلق الأمر بالخيال العلمي الصناعي المظلم ، فإن Tsutomu Nihei هو صاحب رؤية. مهندس معماري من خلال التدريب قبل ممارسة مهنة كمؤلف مانغا ، فن Nihei متناثر ومتاهة ، وقد تم تحديد عمله من خلال هوس موحد للمساحات المخترعة. المصانع البيزنطية ذات اللمسات القوطية الممتدة من الصدوع المستحيلة ، مأهولة بالمصانع ذات الأرجل المقوسة والحيوانات المفترسة المروعة التي تفتخر بالسيوف العظمية الخشنة والمسدسات الغضروفية الخفقان. مسلسله الأول والأكثر شهرة ، Blame! ، يعتبر النص الأساسي في تراث Nihei الجمالي ، حيث يذهب إلى حد إلهام كل شيء من ألعاب الفيديو إلى الموسيقى والفن والموضة. بذلت محاولات سابقة لتكييف المسلسل مع أحد الأنمي ، على الرغم من أن أياً منها لم يكن قادراً على تحقيق النجاح. هذا هو القول حتى الآن. بدعم من Netflix ، ألقى Hiroyuki Seshita من Polygon Pictures هذا اللوم الذي طال انتظاره! فيلم. تقع في أرض بعيدة ، تلتهمها بنية فوقية ضخمة ذاتية التكرار تُعرف باسم المدينة ، اللوم! يتبع كيلي ، وهو شخص منعزل قليل الكلام ، يتجول في طبقات الكوكب بحثًا عن إنسان يمتلك "جين الشبكة الطرفية" ، وهي سمة بعيدة المنال يُنظر إليها على أنها الطريقة الوحيدة لوقف التوسع العدائي المستمر للمدينة. يضم فيلم Seshita سيناريو كتبه Sadayuki Murai ، المشهور بكتاباته في برامج مثل Cowboy Bebop و Satoshi Kon's Perfect Blue ، وأشرف عليه Nihei نفسه ، ويختصر الكثير من فصول المانجا المبكرة ويبسط القصة إلى سرد أكثر شمولاً وعمل. . أجريت القضية. يكرر المخرج الفني هيروشي تاكيجوتشي بمهارة جمالية Nihei المميزة ، ويحقق في اللون ما كان في السابق أحادي اللون فقط ، بينما يحسن Yuki Moriyama بمهارة تصميمات الشخصيات الموحدة للأصل ، مما يمنح فريقه ميزات وميزات. من القصة. . عتاب! هو تكيف أقرب ما يكون ، ومقدمة مناسبة للسلسلة مثل المانجا نفسها. عتاب! يقدم حجة قوية ليس فقط لكونه واحدًا من أكثر أفلام الرسوم المتحركة إمتاعًا من الناحية المفاهيمية ، ولكن أيضًا لكونه واحدًا ، إن لم يكن أفضل فيلم رسوم متحركة أصلي تم تكريمه على Netflix لفترة طويلة. - توسان إيغان

5. لوبين الثالث: قلعة كاليوسترو

lupine-the-third-castle-of-cagliostro-poster.jpg السنة: 1979

المخرج: هاياو ميازاكي

النجوم: ياسو يامادا ، إيكو ماسوياما ، كيوشي كوباياشي ، ماكيو إينو ، غورو نايا ، سومي شيماموتو ، تارو إيشيدا

تصنيف المسلسل: مغامرة، كوميديا

التصنيف: PG-13

المدة: 102 دقيقة

شاهد على NETFLIX

طبيعة عمل ميازاكي مليئة بالحرج من الثروات ، حيث يقع كل فيلم في جزء منه بشكل لا يمحى في سلسلة متصلة هي شريعة الأنمي. حازت أفلامه على استحسان كبير لسردها البصري للقصص وبراعتها العاطفية حتى أن الأفلام القليلة التي يمكن اعتبارها "أسوأ" أفلامه لا تزال تحتل مرتبة أعلى من رسامي الرسوم المتحركة الذين يطمحون فقط إلى مكانته. مثال ملموس: لوبين الثالث: قلعة كاليوسترو. يعتبر فيلم ميازاكي عن مجرم كازوهيكو كاتو الشهير هو فيلم سرقة مفعم بالحيوية وما يمكن القول أنه يمكن أن يكون أفلام ميازاكي الصغيرة. سلّمها لجهود ميازاكي الوليدة كمخرج ، Castle of Cagliostro يعاني من لاعب خط وسط مجتهد وخصم مبسط مخيب بينما يتمكن من التألق بسحره المميز الذي يتسلل عبر أمتعة العمل. انتقد محبو العرض الفيلم بشدة لأنه أعفى لوبين من ميوله الخارجة عن القانون وبدلاً من ذلك وضعوه في قالب رجل نبيل حقيقي ، يسرق فقط عندما يسمح له إحساسه الغامض بالشرف. في كلتا الحالتين ، تظل قلعة كاليوسترو قطعة أثرية مهمة وأساسية لعمل ميازاكي البدائي في جيبلي. فيلم ميازاكي المعيب هو انتصار على الرغم من كل شيء. - توسان إيجان وجيسون دي ماركو

4. نهاية إيفانجيليون

the-end-of-evangelion-poster.jpg السنة: 1997

المخرج: هيدياكي آنو ، كازويا تسوروماكي

النجوم: Megumi Ogata ، Megumi Hayashibara ، Yuko Miyamura ، Kotono Mitsuishi ، Fumihiko Tachiki ، Yuriko Yamaguchi

تصنيف المسلسل: خيال علمي ، أكشن

التصنيف: TV-MA

المدة: 87 دقيقة

شاهد على NETFLIX

الحلقتان الأخيرتان من Neon Genesis Evangelion معروفان لمحبي هذه السلسلة. بعنوان "هل تحبني؟" و "اعتني بنفسك" ، الخاتمة المكونة من جزأين والتي ألغت للأسف نهاية الصراع المركزي الذروي للمسلسل ، واختار بدلاً من ذلك أن تتم بعيدًا تمامًا عن الحركة في العقل الباطن لبطل المسلسل. ، شينجي إيكاري ، وهو يكافح لحل المشكلة كراهية الذات والكراهية التي ابتليت به طوال القصة. دفعت الطبيعة غير التقليدية وغير المرضية لهذا الاستنتاج المعجبين الساخطين إلى إطلاق تهديدات بالقتل ضد حياة آنو ومبنى جايناكس المشوه بالكتابات على الجدران. رداً على ذلك ، شرع Anno في العمل على نهاية بديلة للمسلسل الذي سيتم إنتاجه في جزأين وإصداره في المسارح. إذا كنت تبحث عن خاتمة خفيفة ومبهجة واحتفالية ، فإن فيلم End of Evangelion ليس هذا الفيلم. بدلاً من ذلك ، ربما كان ما تم التعامل معه من قبل المعجبين أحد أكثر النهايات القاتلة والطليعية والغريب أنها تؤكد الحياة لسلسلة رسوم متحركة تم إنتاجها على الإطلاق. باختصار ، إنه أفضل وأسوأ ما جمعته Evangelion لإنشاء فيلم مختلف عن أي شيء سبقه. على الرغم من غموضها الذي لا هوادة فيه ، تظل End of Evangelion وفية لأخلاقيات عنوانها الفرعي ، أن فرحة الموت تكمن في فعل إعادة الميلاد. - توسان إيغان

3. صوت صامت

سنة: 2016

المخرج: ناوكو يامادا

النجوم: ميو إيرينو ، ساوري هايامي ، أوي يوكي ، كينشو أونو ، يوكي كانيكو ، يوي إيشيكاوا ، ميجومي هان ، توشيوكي تويوناجا ، مايو ماتسوكا

تصنيف المسلسل: دراما

التصنيف: TV-14

وقت التشغيل: 129 دقيقة

شاهد على NETFLIX

في وسيط يشعر أحيانًا أنه مقيد بأولوية الحساسيات الجمالية الذكورية ومشبعاً بالصور الجنسية المفرطة للنساء المشفرة بالعامية على أنها "خدمة المعجبين" ، فإن حضور ناوكو يامادا يعد بمثابة نسمة مرحب بها للهواء النقي ، ناهيك عن جودة لا تضاهى لأفلامها نفسها. مستوحى من أمثال ياسوجيرو أوزو ، وأليخاندرو جودوروفسكي ، وسيرجي باراجانوف ، وصوفيا كوبولا ، ولوسيل هادزيهاليلوفيتش ، يامادا هو مخرج بامتياز ، قادر على جذب الانتباه وإثارة الحزن والتنفيس من خلال التراكيب الدقيقة للصوت الماهر ، والتحرير السريع ، واللون سريع الزوال لوحات وشخصيات ذات حياة داخلية غنية مليئة بالصراعات المعقدة والمترابطة. صوت صامت ، مقتبس من مانغا يوشيتوكي أويما التي تحمل الاسم نفسه ، هو مثال رئيسي على كل هذه الحساسيات في اللعب. عندما تلتقي شويا إيشيدا بشوكو نيشيميا ، وهي طالبة صماء منقولة ، في المدرسة الابتدائية ، يتنمر عليها بلا هوادة لتسلية زملائه في الفصل. في أحد الأيام عندما ذهب شويا بعيدًا ، مما أجبر شوكو على الانتقال مرة أخرى خوفًا على سلامتها ، فقد وصفه أقرانه بأنه منبوذ ويتراجع إلى حالة من العزلة المفروضة على نفسه وكراهية الذات. بعد سنوات ، التقى شويا بشوكو مرة أخرى ، وهو الآن مراهق ، ويحاول تعويض الضرر الذي ألحقه بها ، كل ذلك بينما كان يصارع لفهم دوافعه للقيام بذلك. الصوت الصامت هو فيلم ذو عمق عاطفي هائل ، صورة مؤثرة لإساءة معاملة المراهقين ، والمصالحة ، والتسامح عن الأذى الذي ارتكبه الآخرون وأنفسنا. - توسان إيغان

2. Mobile Suit Gundam: هجوم شار المضاد

mobile-suit-gundam-chars-counterattack-poster.jpg السنة: 1988

المخرج: يوشيوكي تومينو

النجوم: تورو فورويا ، شويتشي إيكيدا ، هيروتاكا سوزوكي ، ماريا كاوامورا ، نوزومو ساساكي ، كويتشي ياماديرا.

تصنيف المسلسل: خيال علمي ، أكشن

التصنيف: TV-14

وقت التشغيل: 119 دقيقة

شاهد على NETFLIX

بدأ أول فيلم مسرحي لـ Gundam والفصل الأخير من الملحمة الأصلية في عام 1979 مع "Universal Century Timeline" من سلسلة Mobile Suit Gundam التلفزيونية ، حيث يمتلك Char’s Counterattack ثقل ثلاثة مواسم من التلفزيون. يوشيوكي تومينو ، مبتكر سلسلة Gundam ، أخرج الفيلم وكتبه ، وقام بتكييفه بأمانة من روايته Hi-Streamer. يعتبر فيلم Char’s Counterattack ، الذي يعتبر على نطاق واسع أفضل فيلم في سلسلة Gundam ، هو الأكثر نجاحًا في إنهاء التنافس الذي دام 14 عامًا بين "بطل" اتحاد الأرض ، Amuro Ray ، وزعيم Neo-Zeon ، Char Aznable. تتضمن القصة معضلة غاندام الكلاسيكية: تحاول قوة Char's Neo-Zeon إسقاط كويكب مليء بالأسلحة النووية على الأرض ، مما سيحرر المستعمرات من نير القمع من قبل منافسيهم ، اتحاد الأرض ، ويقتل كل شخص على الأرض في معالجة. كما هو الحال مع جميع أفضل حكايات Gundam ، يقترب Tomino من القصة من وجهة نظر خيال علمي صعبة ، ويضع بوضوح العلم وراء أشياء مثل البدلات المتنقلة العملاقة و "الأنواع الجديدة" (البشر الذين تطوروا لاكتساب قدرات نفسية). يحدد Tomino بعناية الأسباب الكامنة وراء مشاعر وأحقاد شار وأمورو ، ولا يسمح للمشاهد باختيار جانب واضح. لطالما كانت سلسلة Gundam على استعداد لخوض نقاشات حول أهوال الحرب وكيف أن الجنس البشري ، على الرغم من تقدمه ، لا يبدو أبدًا قادرًا على تحرير نفسه من الغرائز الأساسية للإنسانية. يحاول هجوم Char’s Counterattack هذا أيضًا ، ومع ذلك فهو مهتم في الغالب بإنهاء التنافس بين Amuro و Char - وفي هذه الملاحظة ، نجح بشكل كبير. يتميز بتسلسلات قتال متوترة ورائعة تدور أحداثها في الفضاء ، وموسيقى تصويرية ممتازة لشيجياكي سايجوزا ، وبعض تصميمات Gundam الأكثر شهرة في تاريخ الامتياز ، يعد الفيلم بلا شك أحد أهم النقاط في Gundam Universe. أحد الجوانب السلبية: إذا لم يكن لديك استثمار لإنفاق مئات الحلقات التليفزيونية مع هذه الشخصيات ، فقد تكون الحبكة مربكة ، ومن المحتمل ألا يتردد صدى نهاية شار / أمورو بنفس القوة. بغض النظر ، لا يزال هجوم Char’s Counterattack يمثل لحظة أساسية في عالم Gundam ، وما زال يستحق التحقق منه بعد 30 عامًا تقريبًا. حائل زيون! - ج.د.

1. ميراي

mirai.jpg السنة: 2018

المخرج: مامورو هوسودا

النجوم: موكا كاميشيراشي ، هارو كوروكي ، الجنرال هوشينو ، كوميكو آسو ، ميتسو يوشيهارا ، يوشيكو ميازاكي ، كوجي ياكوشو ، ماساهارو فوكوياما

تصنيف المسلسل: فانتازيا ، دراما

التصنيف: PG

مدة العرض: 98 دقيقة

شاهد على NETFLIX

معظم ، إن لم يكن كل ، أفلام Mamoru Hosoda الأصلية التي تم إنتاجها خلال العقد الماضي تعمل ، بدرجة أو بأخرى ، كتدريبات على السيرة الذاتية. كانت Summer War ، بصرف النظر عن الفرضية المعاد تدويرها إلى حد ما من المخرج الأول لـ Hosoda في عام 2000 ، Digimon Adventure: Our War Game! ، هي القصة التي تم سحبها عدة مرات عن لقاء هوسودا بعائلة زوجته لأول مرة. استلهم فيلم The Wolf Children لعام 2012 من وفاة والدة هوسودا ، مدفوعة جزئيًا بالقلق والتوق إلى احتمال أن تكون والدتها الوشيكة. تم الانتهاء من The Boy and the Beast 2015 مباشرة بعد ولادة الطفل الأول لهوسودا ، وهو نتاج أسئلته الخاصة حول الدور الذي يجب أن يلعبه الأب في حياة ابنه. فيلم ميراي السابع للمخرج ليس مستوحى من تجربة هوسودا الخاصة ، ولكن من خلال تجارب ابنه الأكبر مع أخيه الصغير لأول مرة. يُروى من منظور كون ، الطفل الصغير الذي يشعر بأنه في غير محله وغير آمن بعد ولادة أخته ميراي ، ميراي هي دراما رائعة ومغامرة خيالية تأخذ المشاهد في رحلة مدهشة عبر شجرة عائلة كون بأكملها ، وبلغت ذروتها في خاتمة مؤثرة يبرز جمال ما يعنيه الحب والمحبة. ميراي هو أكثر أفلام هوسودا إنجازًا ، وحصل على أول ترشيح لجائزة الأوسكار عن فيلم رسوم متحركة لم ينتجه استوديو جيبلي ، وتجربة رائعة مثل الفرح. - توسان إيغان

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -